أوريدو SUPER MAXY 2000 بمكالمات مجانية وغير محدودة


أعلن متعامل الهاتف النقال أوريدو عن عرضه الجديد SUPER MAXY 2000 والذي مزج بين ميزات عرضي Maxy Hadra 2000 وMaxy Internet 2000.

ويأتي عرض أوريدو SUPER MAXY 2000 الجديد بمكالمات مجانية وغير محدودة نحو أرقام أوريدو خلال 24/24 ساعة مع 3,000 دينار من المكالمات صالحة للاستعمال نحو باقي الشبكات المحلية والدولية وذلك مقابل 2,000 دينار.
عرض SUPER MAXY 2000 يوفر أيضًا 30 جيغا من الانترنت للمشتركين مع فيسبوك ومسنجر مجانيين بعد نفاذ كمية الانترنت المتاحة في العرض الجديد.
عرض أوريدو الجديد صالح لمدة 30 يومًا وقد بات متوفرًا في كامل نقاط بيع متعامل الهاتف النقال القطري في مختلف مناطق الوطن وهو صالح لمدة 30 يومًا.

وفيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول عرض أوريدو الجديد:

من يمكنه الإستفادة من العرض الجديد ؟ يمكن لمشتركي Haya التحول إلى العرض الجديد عند التعبئة الجديدة لرصيدهم كما يمكن لباقي مشتركي الدفع المسبق التحويل إلى هذا العرض الجديد.
هل أحتفظ برصيدي السابق في حالة التحول إلى العرض الجديد ؟ يمكن لمشتركي العرض الجديد لأوريدو الاحتفاظ برصيدهم السابق بعد التعبئة الجديدة والتحول إلى عرض SUPER MAXY 2000.
هل يمكنني إرسال الرصيد لأرقام أخرى بعد الإستفادة من العرض ؟ لا يمكنك إرسال الرصيد بعد الاستفادة من العرض.
ولمزيد من المعلومات حول عرض أوريدو يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمتعامل أو عن طريق زيارة صفحاته على مختلف مواقع التواصل الإجتماعية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة