عرض جديد من Ooredoo Haya

Ooredoo Haya هو العرض المسبق الدفع الجديد بالثانية الذي يتيح لك الوصول إلى فوائد متعددة بما في ذلك الفيسبوك المجاني وBIP بدون رصيد. 

مميزات عرض Ooredoo Haya :
الفيسبوك المجاني: اتبع أخبار وابقى على اتصال مع الأصدقاء مجانا. التعليق والمشاركة ومتابعة الأخبار من الأصدقاء والصفحات التي ترغب مجانا. تنطبق هذه الخدمة المجانية على المشاركات والتعليقات وتحديثات الحالة (الصور والفيديو والميسنجر غير مدرج ضمن الخدمة المجانية). المجانية تخضع لاستخدام مطابق ومعقول لفترة محدودة

BIP دون رصيد : خدمة BIP دون رصيد جديدة لاول مرة في الجزائر، ويعطي لك الفرصة للحصول على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك عندما لا تتوفر على رصيد. 

سعر المكالمات بالثانية بعد الدقيقة الأولى: في هيا! المكالمات بالثانية بعد الدقيقة الأولى. بسعر 0.167DA / ثانية 
 للاشتراك في عرض هيا اووريدو يمكنكم الاتصال بالرقم 300

 يوفر العرض، ثلاث عروض جديدة، يمكن من خلالها شحن الهاتف بمبلغ العرض المُناسب والإستفادة من مُكالمات مجانية بالإضافة إلى رصيد ثابت بنفس المبلغ الذي شحنت به مع رصيد من الأنترنت:
العرض الأولى: شحن 1000 دينار جزائري:
عندما تشحن 1000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو وذلك من الساعة التاسعة ليلاً حتى التاسعة صباحاً، بالإضافة إلى 1.5 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 1000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
العرض الثاني: شحن 2000 دينار جزائري: 
عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 4 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 2000 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
العرض الثالث: شحن 3500 دينار جزائري: 
عندما تشحن 2000 دينار لشريحتك HAYA فإنك ستتحصل على مُكالمات مجانية غير محدودة نحو أوريدو على مدار اليوم، بالإضافة إلى 10 جيغاأوكتي من الأنترنت مع رصيد 3500 دينار يمكن التكلم به نحو الشبكات الأخرى أو حتى دولياً وإرسال الرسائل القصيرة.
ملاحظة: مدة صلاحية عرض MAXY HAYA! هي 30 يوماً يمكن الإستفادة منه مرة ثانية عن الطريق الشحن مرة أخرى عند نفاذ صلاحيته.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة